حارس باريس سان جيرمان يتجاوز الخطر بعد صراع مع الموت 

تاريخ النشر: 30/05/2023
60
منذ 11 شهر
حارس باريس سان جيرمان يتجاوز الخطر بعد صراع مع الموت 

تتواصل التطورات بشأن الحالة الصحية لسيرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تعرض لحادث خطير أول أمس، بركل رأسه بقدم حصان.

وسقط ريكو من أعلى الحصان، ليتم نقله في حالة حرجة، عبر طائرة مروحية، لمستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم وضعه على جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم انتقل لغرفة عناية مركزة.

ونقل سيرخيو ريكو للمستشفى في مدينة إشبيلية، بعدما تعرض لحادث بالسقوط مع أعلى حصان، قبل أن يضرب "الفرس" رأس الحارس الإسباني.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد ريكو حاليا في غرفة العناية المركزية، بعدما تم إنقاذ حياته في اللحظات الأخيرة، عبر جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ريكو يتحسن: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن المستشفى التي يتواجد فيها سيرخيو ريكو، أكدت أن حالته الصحية مستقرة، حيث أنه يتنفس بشكل طبيعي، ولكنه مازال فاقدا للوعي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضح الطبيب المعالج لريكو، بأنه مرحلة الخطورة لم يتم تجاوزها بعد، خاصة أنه مازال تحت تخدير العقاقير الطبية، داخل غرفة العناية المركزة.

وكانت عائلة ريكو قد أصدرت بيان صحفي يوم أمس، أعلنت فيه، بأن الـ 48 ساعة المقبلة، ستكون حاسمه في حياته، خاصة أنه مازال يتواجد في غرفة العناية المركزة.

ويتابع باريس سان جيرمان بشكل مستمر مع الفريق المعالج لحالة ريكو، تطورات حالته الصحية، التي مازالت تثير قلق عائلته وزملائه في الفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. الفتح ينهي تعاقده مع الحارس باسل البحراني

قطر 2022| بعد سالم وميسي.. نجم فرنسا يتحدى حارس بولندا المتألق

حمل تطبيق سعودي الآن